كأس تون 2020 – لعبة كرتون نتورك لكرة القدم

3.13.14

العب كأس تون 2020، لعبة كرة القدم المجانية تمامًا! استمتع باختيار الشخصيات المفضلة لديك من برامج كرتون نتورك مثل قطبي من الدببة الثلاثة وبات جيرل من ثانوية سوبر هيرو غيرلز وداروين من مغامرات غامبول. أتقن المهارات وتعاون مع فريقك لتسجيل الأهداف وشق طريقك إلى قمة لائحة المتصدرين!
للتنزيل
4.1/5 الأصوات: 451,065
مطور
Cartoon Network EMEA
الإصدار
3.13.14
تطوير
23 مارس 2021
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

العب كأس تون 2020، لعبة كرة القدم المجانية تمامًا! استمتع باختيار الشخصيات المفضلة لديك من برامج كرتون نتورك مثل قطبي من الدببة الثلاثة وبات جيرل من ثانوية سوبر هيرو غيرلز وداروين من مغامرات غامبول. أتقن المهارات وتعاون مع فريقك لتسجيل الأهداف وشق طريقك إلى قمة لائحة المتصدرين!

الهدف من هذه اللعبة هو تسجيل الأهداف والمحافظة على نظافة شباكك من الأهداف. لا تدع الأمر يخدعك، تسجيل الأهداف على الخصوم ليس بالأمر السهل بوجود حراس مرمى خارقين! اعترض وراوغ ومرر وسدد لتحصل على فرصة الفوز بالمباريات! ابحث عن عناصر القوة الإضافية التي تسقط خلال المباراة أيضًا – فالحصول عليها يمنح فريقك قوة إضافية (وتحدث المشاكل لو حصل عليها الفريق المنافس)! زحلقة الموز والسرعة الخارقة من ضمن العديد من عناصر القوة الإضافية المتوفرة.

تحتاج مباريات كرة القدم إلى وجود حكم، لذا يسرنا إعلان أن نيكول من عالم غامبول المدهش هي حكم مبارياتنا لهذا العام! عليك الحذر – فسوف تطلق صافرتها عليك إن قمت بعرقلة مخالفة للقانون!

لعبة ممتعة وسريعة. سوف تستمتع بالتحكم باللاعبين والمنافسة على الفوز بالبطولات! تمرن وتدرب بجد لتصقل مهاراتك وتُظهر موهبتك للجميع من أجل الحصول على مكان أساسي في تشكيلة الفريق.

أسس الفريق
أسس فريقًا خارقًا مع الأبطال من أفضل برامج كرتون نتورك بما في ذلك:

·      بات جيرل ووندر وومان من ثانوية سوبر هيرو غيرلز
·      كريغ وكيلسي من كريغ من الجدول
·      فور آرمز وإكسلرييت من بن 10
·      روبن وسايبورغ ورايفن من أبطال التايتانز انطلقوا!
·      آبل وأنيون من آبل وأنيون
·      فين وجيك من وقت المغامرة
·      غامبول وداروين من عالم غامبول المدهش
·      بلوسوم وبابلز وباتر كاب من فتيات القوة
·      شهاب وباندا وقطبي من الدببة الثلاثة
·      ماو ماو وبادجركلوبس من ماو ماو: مغامرات القلب النقي

شكّل فريقًا لا ينهزم من خلال اختيار اللاعبين بعناية حسب إحصائياتهم وقواهم التي تتراوح بين الدقة والسرعة وقوة التسديد. ترحب كأس تون هذا العام بلاعبين جدد تمامًا بما في ذلك ماو ماو والبادجركلوبس من ماو ماو: مغامرات القلب النقي

اختر بلدك
اختر من بين مجموعة كبيرة من الدول للمشاركة في بطولة كأس تون والحصول على فرصة الفوز ببطولة العالم لكرة القدم! استمتع باللعب وتسجيل الأهداف لحصد النقاط والمنافسة على المركز الأول في لعبة كرة القدم.

أكمل التحديات اليومية
ستحتاج إلى مزيد من العملات لوجود المزيد من الأشياء التي يمكنك فتحها والاختيار من بينها، ولهذا السبب سنقدم لكم هذا العام التحديات اليومية! ستكون هناك ثلاثة تحديات يومية جديدة كل يوم يمكنك إكمالها لتربح العملات. ترقب تلك على الشاشة الرئيسية! إليك بعض الأمثلة عن التحديات اليومية:
· سدد هدفين مع بابلز من فتيات القوة
· أكمل 5 تصديات في البطولة
· مرر إلى زميل في الفريق 6 مرات في البطولة

*****

إذا واجهتك أي مشاكل، تواصل معنا عبر apps.emea@turner.com. أخبرنا بالمشاكل التي تواجهها وأعلمنا أيضاً بنوعية الجهاز وإصدار نظام التشغيل اللذين تستخدمهما. يمكن أن يحتوي هذا التطبيق على إعلانات للمنتجات والخدمات التي تقدمها كرتون نتورك وشركاؤها.

*****

قبل تحميل هذه اللعبة، يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن هذا التطبيق يتضمن:

– استخدام “تحليل البيانات” بهدف مراقبة ومعرفة أداء اللعبة وفهم مكامن الضعف التي تحتاج التطوير والتحسين؛
– الإعلانات ’غير الاستهدافية’ يتم توفيرها من قبل تيرنر وشركائها.

*****

شروط الاستخدام: http://www.cartoonnetworkarabic.com/terms-of-use
سياسة الخصوصية: http://www.cartoonnetworkarabic.com/privacy-policy

الوافدون الجدد

عادت كأس تون وتتميز هذه المرة بشخصيات جديدة تمامًا يمكن اللعب بها بما في ذلك البادجركلوبس وماو ماو من ماو ماو: مغامرات القلب النقي. لن تقتصر المتعة على ذلك! حيث تأتي كأس تون بالكثير من الأمور الجديدة تمامًا التي يمكن فتح قفلها بما في ذلك كرات القدم والملاعب. ستكون هناك تحديات يومية جديدة كل يوم، والتي يمكنك إكمالها لفرصة الحصول على عملات أكثر.

فيديو

الصور

التطبيقات ذات الصلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *