تعلم الكلمات السويدية

1.1

هل فكرت كيف يمكنك تحسين لفظك ونطقك باللغة السويدية ؟ هل تمنيت يوما الحصول على تطبيق يعلمك هذه اللغة بالطريقة الصحيحة على جهازك الذكي او الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام شغيل؟
للتنزيل
4.4/5 الأصوات: 14
مطور
MetaLanguage
الإصدار
1.1
تطوير
29 مارس 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
113M
احصل عليه

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل فكرت كيف يمكنك تحسين لفظك ونطقك باللغة السويدية ؟ هل تمنيت يوما الحصول على تطبيق يعلمك هذه اللغة بالطريقة الصحيحة على جهازك الذكي او الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام شغيل؟
إذا كان جوابك هو نعم , عندها سيكون عليك تحميل و تثبيت ” تعلم الكلمات السويدية ” على الفور لأنه التطبيق الممتاز لك.
نحن على يقين بأن النطق و اللفظ السليم والجيد أساسي للتحدث و الفهم الجيد و لهذا السبب قمنا بإيجاد هذا التطبيق الرائع لتعلم اللغة السويدية . تطبيقنا لتعلم اللفظ السويدية يعلمك كيف تلفظ بشكل صحيح بالإضافة إلى تعليمك أشياء أخرى سوف تحتاجها في محادثتك مع الأشخاص الذين يستخدمون هذه اللغة.
لماذا أنت بحاجة لتنزيل وتثبيت تطبيق ” تعلم الكلمات السويدية ” على هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام تشغيل مجانا عوضا عن باقي تطبيقات ا؟
سهل
سهل جدا التعامل معه واستخدامه، يمكنك رؤية المواضيع التي يمكنك تعلمها والتبديل بينها بسهولة. هل أعجبك موضوع ما وتريد أن تتعلمه؟ إضغط عليه فقط و نحن سنتولى الباقي.
برامجنا لدراسة السويدية مصمم ليناسب الجميع. اذا كنت بالغاّ او طفلاّ يمكنك استخدام برنامجنا بدون مشاكل و بدأ تعلم هذه اللغة مجاناّ على الطريقة الصحيحة.
جميل
الواجهة الجميلة عالية الجودة سوف تمنحك تجربة ممتازة خلال التعلم وتحسين نطقك. سوف نجعلك تتعلم السويدية بطريقة سهلة جدا وممتعة.
مواضيع مختلفة
عبر استخدام تعلم اللغة سوف تتعلم جميع المواضيع التي قد تحتاجها للتحدث بوضوح مع شخص. لدينا مواضيع متعددة للتعلم منها.
تعلم السويدية عن طريق الإستماع
نحن على يقين بأن الإستماع هي أفضل طريقة لتعلم السويدية ولهذا السبب سوف ندعك تستمع إلى كل كلمة موجودة ضمن التطبيق وترى أيضا كيف يكون نطقها وكيف تتم كتابتها.
أفضل طريقة لتحسين مهارات الإستماع لديك هي أن تستمع قليلاّ كل يوم ومحاولة الإستماع لمجال كبير من المواضيع المختلفة وأنت تستمع حاول أن تتذكر أو تكتب قدر ما تستطيع من الكلمات.
تعلم السويدية في أي مكان
مع هذا البرنامج، يمكنك الإستمرار بالتعلم في أي مكان، لأن برنامجنا متجاوب ومتلائم مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام. لذا يمكنك تحميله وتثبيته على جميع اجهزتك.
تعلم في أي وقت
لقد قمنا بتطوير نمط ذكي يوفر لك استخدام التطبيق حتى لو كنت غير متصل بشبكة الإنترنت. لذا حتى لو لم يكن لديك شبكة اتصال انترنت لاسلكي wi.fi أو شبكة إتصال الجيل الثالث3G أو الجيل الرابع4G سوف يكون بمقدورك التعلم

الوافدون الجدد

Fixed an issue when downloading the sound
Improved user interface
Fixed an issue with search in verb category not finding capitalized letters

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *